وفر 21%

فوائد ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

55,00 ر.س

ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي يعطي ترطيب فائق، نعومة، ولمعان ويقلل النفشة، مناسب للشعر الكيرلي والمصبوغ والجاف والتالف.

استخدم كود الخصم التالي عند الشراء للحصول على أفضل سعر
شراء الآن
التصنيف:

وصف المنتج

يعتبر ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي من أكثر ماسكات شيا مويستشر مبيعًا، وذلك لتركيبته فائقة الترطيب الغنية بزبدة الشيا التي تعطي شعرك التغذية والنعومة واللمعان، علاوة على مكوناته الطبيعية التي توفر لشعرك الترطيب الكافي، في جديلة تعرفي على فوائده ومكوناته وتجربتي معه.

فوائد ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

فوائد ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

  • غني بزيت جوز الهند بتركيز عال لترطيب الشعر وتنعيمه.
  • ثري بزبدة الشيا الغنية بالأحماض الدهنية والمعادن والفيتامينات المغذية والمقوية للشعر كما أنها فائقة الترطيب والتنعيم.
  • يحتوي على البانثينول والنعناع الفلفلي، وخل التفاح لتغذية وتجديد الشعر وتعزيز لمعانه.
  • يحتوي على بروتين القمح المتحلل مائيًا، نشاء القمح المتحلل مائيًا، كيراتين متحلل، لتحسين ملمس الشعر وتقويته وتعزيز مرونته ونعومته.
  • معزز بمجموعة من المستخلصات الطبيعية المغذية والمرطبة مثل زيت الأفوكادو، زبدة بذور المانجو، زيت ثمار الزيتون، زيت بذور الخروع.
  • يحتوي على زيت ثمار البوريتي، مستخلص خميرة، زيت بذور المكاديميا ثلاثية الأوراق، توكوفيرول، نياسين، عصارة أوراق الصبار الشائع، زيت الخضراوات المهدرج، زيت فول الصويا، مستخلص زهور القرنفل.
  • مناسب للشعر الطبيعي التالف والهائش أو المعالج كيميائيًا أو المصفف باستخدام الحرارة.
  • لا يؤثّر على صبغة الشعر.
  • مناسب لتصفيفات الشعر الطبيعية المتعرجة أو المجعدة أو المتموجة. للحصول على شعر ناعم، ولامع وقابل للتصفيف.
  • خالٍ من البارابين، الفثالات، الزيوت المعدنية، الفازلين.

طريقة استخدام ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي١

  1. اغسلي شعرك جيدًا بالشامبو المناسب، جففي شعرك قليلا بالمنشفة المايكروفايبر حتى يصبح نديًا.
  2. قسمي شعرك إلى أقسام، وزعي كمية سخية من الماسك على خصلات شعرك بالتساوي مع التدليك بلطف حتى تتشبع كل خصلة بالماسك، مع التركيز على أطراف الشعر.
  3. يفضل تمشيط الشعر جيدًا من أجل توزيع المنتج على الشعر بشكل متساوٍ أو التخصيل بأصابع اليد.
  4. ارتدي غطاء الشعر البلاستيكي وويُعرض إلى السيشوار، أو القبعة الحرارية على درجة دافئة لمدة 10-15 دقيقة، أو يمكنك تركه على الشعر لمدة تصل إلى 30 دقيقة بدون استخدام الحرارة.
  5. اشطفي شعرك جيدًا بالماء الفاتر، يُصفف الشعر حسب الرغبة.

تحذير:

لا يستخدم على فروة الرأس وفي حالة حدوث تهيج، يجب التوقف عن الاستخدام.

المكونات:

فوائد ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

ماء, كحول السيتريل, زيت جوز الهند (كوكوس نوسيفيرا), جلسيرين (نباتي), زبدة الشيا (بوتيروسبيرموم باركي), كحول الستيريل, كحول سيتيلي, بيهين ثلاثي المونيوم ميثو كبريتات, عطر, كلوريد بيهينتريمونيوم, بانثينول, بروتين القمح المتحلل مائيًا, نشاء القمح المتحلل مائيًا, كلوريد سيتريمونيوم, زيت الأفوكادو (بيرسيا جراتيزيما), زبدة بذور المانجو (ماجنيفيرا الهندية).

زيت ثمار الزيتون (أوليا أوروبايا), زيت بذور الخروع (ريزينوس كوميونس), مستخلص أوراق النعناع الفلفلي (مينثا بيبيريتا), زيت ثمار البوريتي (ماوريشيا فليكسوسا), مستخلص خميرة, كيراتين متحلل, زيت بذور المكاديميا ثلاثية الأوراق, توكوفيرول, نياسين, عصارة أوراق الصبار الشائع, حمض الأسيتيك (خل التفاح), زيت الخضراوات المهدرج, زيت فول الصويا (جليسين صويا), مستخلص زهور القرنفل (نفل المروج), كراميل, سيترات ثلاثي الإيثيل, كابريليل جليكول, حمض البنزويك.

تجربتي مع ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي

تجربتي مع ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكيهذي المرة الثانية اللي اشتريه، أول شي لاحظته إن حجم العبوة يبرد الخاطر، ترطيبه مررره حلو للي يعانون من نفشة الشعر زي نوعية شعر الكيرلي، لكن النتايج ما تطول كثير يعني لا تعتمدين عليه لوحده ضروري يكون عندك منتجات أخرى.

نتيحة ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكيطريقته جداً سهلة وبسيطة بعد الشور او على شعر نضيف ومبلول خذي منه شوي وافركيه بيدك لأنه قوامه ثقيل ووزعيه على أطوال الشعر والشعر من فوق، بس لا تحطينه على الجذور لأنه يمكن يزيت لك الجذور ويسد المسام، وبعدها امشطيه كويس واتركيه من 15 الى 30 دقيقة وارجعي اغسليه بالماء فقط واستمتعي بشعر مترطب وناعم وينفع مره للشعر المصبوغ ما يخرب الصبغه أبدًا.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “فوائد ماسك شيا مويستشر بزيت الخروع الجامايكي”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top