وفر 29%

ماسك شيا مويستشر للشعر المصبوغ بماء الأرز الأرجواني والبنفسج

50,00 ر.س

اخترت ماسك شيا مويستشر للشعر المصبوغ كونه يحيد التدرجات النحاسية المزعجة التي تظهر بعد فترة من الصبغة وغسيل الشعر، الترطيب جيد يعطي نعومة ولمعان ويحافظ على اللون بمظهر رائع ويحدد الشعر الكيرلي.

استخدم كود الخصم التالي عند الشراء للحصول على أفضل سعر
شراء الآن
التصنيف:

وصف المنتج

الشعر المصبوغ يحتاج إلى عناية للحفاظ على لون وصحة الشعر وحمايته من التلف الناتج عن أضرار الصبغة إلى جانب الاستمتاع بشعر ناعم ولامع، ماسك شيا مويستشر للشعر المصبوغ يوفر الكثير من الفوائد التي نعرفك عليها في السطور المقبلة.

فوائد ماسك شيا مويستشر للشعر المصبوغ

فوائد ماسك شيا مويستشر للشعر المصبوغ

  • Purple Rice Water Strength & Colour Care Masque ماسك ماء الأرز الأرجواني يحمي شعرك من البهتان والنفشة والملمس الخشن.
  • يعمل على تغذية الخيوط الهشة، كما يمنحها الترطيب المكثف لاستعادة صحة شعرك وقوته.
  • يحتوي على ماء الأرز الأرجواني مع الأوركيد البري ومستخلص البنفسج الحلو  لترطيب الشعر بعمق وتغليفه بالرطوبة المتجددة.
  • يساهم في تفتيح الشعر مع تقليل الألوان النحاسية الدافئة للحفاظ على اللون المشرق، مما يترك الخصلات تبدو في أفضل حالاتها.
  • يحتوي على مكونات طبيعية فائقة الترطيب مثل زبدة اليا، زبدة الكاكاو، زيت المكاديميا، مستخلص زهرة ميليا أزاديراختا، بروتين الأرز المتحلل، مستخلص فاكهة الكوسينيا إنديكا، مستخلص زهرة فيولا أودوراتا (البنفسج)، مستخلص زهرة الأوركيد الأرجواني المبكر، مستخلص (الأرز)،
  • يحتوي على فيتامينات مغذية ومجددة ومرطبة لخيوط الشعر مثل فيتامين E، بانثينول.

طريقة استخدام ماسك شيا مويستشر للشعر المصبوغ

  1. يوضع بسخاء على شعر نظيف ورطب مع تجنب الجذور.
  2. مشطي شعرك جيدًا حتى يتم لتوزيعه بشكل متساوٍ، مع التركيز على الأطراف.
  3. دعيه لمدة 5 دقائق ثم يشطف جيدًا، ويكرر أسبوعيًا.

نصيحة: يفضل استخدام عند استخدام جهاز البخار للترطيب العميق، مع عدم تغطية الشعر، ستعمل الحرارة الرطبة على تعزيز امتصاص الماسك وزيادة فاعليته في الترطيب.

المكونات:

ماء، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، كحول سيتريل، كحول ستياريلي، كحول سيتيل، زبدة بوتيروسبيرم باركي (الشيا)، زبدة بذور ثيوبروما كاكاو (الكاكاو)، ميثوسولفات بيهنتريمونيوم، جليسرين (نباتي)، كلوريد بينتريمونيوم، زيت نباتي مهدرج، مكاداميا تيرنيفوليا زيت البذور، مستخلص زهرة ميليا أزاديراختا، بروتين الأرز المتحلل.

مستخلص فاكهة الكوسينيا إنديكا، مستخلص زهرة فيولا أودوراتا (البنفسجي)، مستخلص زهرة الأوركيد الأرجواني المبكر، مستخلص أوريزا ساتيفا (الأرز)، أسيتات التوكوفيرل، هيدروكسي إيثيل سلولوز، بانثينول، سيتريمونيوم. كلوريد، حمض الستريك، حمض البنزويك، سيترات ثلاثي إيثيل، كابريليل جليكول، عطر (مزيج الزيوت العطرية).

تجربتي مع ماسك شيا مويستشر للشعر المصبوغ

تجربتي مع ماسك شيا مويستشر للشعر المصبوغ

بين الحين والآخر أقوم بصبغ شعري وتلوينه وسحب اللون بكثرة خاصة اللون الأشقر والرمادي، وهذا الأمر مزعج للغاية لان شعري يتعرض للتلف والضعف والنفشة والبهتان، لذا استخدم ماسك شيا مويستشر البنفسجي كونه من الماسكات المصنوعة خصيصًا للشعر المصبوغ.

شيا مويستشر للشعر المصبوغ

وعلى الرغم من أن جميع ماسكات شيا مويستشر مناسبة للشعر المصبوغ إلا أنني اخترت هذا الماسك كونه يحيد التدرجات النحاسية المزعجة التي تظهر بعد فترة من الصبغة وغسيل الشعر، الترطيب جيد يعطي نعومة ولمعان ويحافظ على اللون بمظهر رائع ويحدد الشعر الكيرلي.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “ماسك شيا مويستشر للشعر المصبوغ بماء الأرز الأرجواني والبنفسج”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top